عن ابن مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { من قرأ حرفا من كتاب الله فله حسنة والحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول الم حرف ، ولكن ألف حرف ، ولام حرف ، وميم حرف } رواه الترمذي .

(رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَاد ِ) [آل عمران/191-194]
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

نور الايمان

نور الايمان

رشحنا

شــبــكــة نـور الــإ يــمــا ن

الاثنين، 30 أغسطس 2010

Mike Tyson interview about islam muslim

فيديو نادر لعبد الباسط وهو يبكي من خشية الله ويتماسك

طفلة ابكت المذيع بكاء مرير ..وابكتني وستبكيكم بلا شك !

إسلام شخص على يد القس السابق يوسف أستس

الآذان بصوت قس مبشر سابق الآن الشيخ يوسف إستس اللهم لك الحمد

سبحان الله مسلم توفى انظروا ماذا وجدوا به

اللاعب الفرنسى تيرى هنرى : الاسلام هو أعظم الديانات

مد يد العون لباكستان في شهر الإحسان


لا يخفى عليكم ما حدث في أرض باكستان المسلمة في الأسبوعين الماضيين من فياضانات مدمرة، ما تركت لا شجر ولا بشر ولا حجر إلا قصمته؛ فالأب يبحث عن أولاده تحت الأنقاض، والأم ترى فلذة كبدها يموت أمام عينها؛ فالطرق سدت، والجسور دمرت، والشوارع تكسرت وغطتها المياه، بل ورد أن ربع مساحة البلاد قد غطتها المياه!!

  20 مليون إنسان تضرروا من هذه الفياضانات ؟ ،  5 ملايين منهم في العراء؟!!… لا مأوى ولا غذاء ولا ماء!!، الماء تحتهم ولا يستطيعون شربه!؛ فالماء ملوث، والهواء ملوث، ولا من منجي لهم إلا الله..

اعلم يقينا أن ما تنفقه الآن لإخوانك لن يضيع فقد قال الله تعالى في كتابه: {قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ} [سورة سبأ: 39]، وكيف ونحن في هذا الأيام الفاضلات من شهر رمضان والأعمال الصالحة أضعافا مضاعفة، فوالله إنه لخير مروم الغافل عنه محروم...

قائمة المدونات الإلكترونية