عن ابن مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { من قرأ حرفا من كتاب الله فله حسنة والحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول الم حرف ، ولكن ألف حرف ، ولام حرف ، وميم حرف } رواه الترمذي .

(رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَاد ِ) [آل عمران/191-194]
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

نور الايمان

نور الايمان

رشحنا

شــبــكــة نـور الــإ يــمــا ن

الثلاثاء، 18 يناير 2011

كندا تعلن القاعدة في جزيرة العرب منظمة إرهابية

 أعلنت كندا يوم الجمعة ان منظمة مقرها اليمن ومنتسبة لتنظيم القاعدة كجماعة "إرهابية"، في خطوة تتيح للحكومة محاكمة أي كنديين مرتبطبن بها.وألقي اللوم على تنظيم القاعدة في جزيرة العرب في محاولة لتفجير طائرات هذا العام باستخدام عبوات حبر ملغومة فضلاً عن محاولة فاشلة لتفجير طائرة قرب ديترويت يوم عيد الميلاد في عام 2009.
ويجرم إعلان التنظيم جماعة "إرهابية" العمل معه أو التبرع بأموال له كما يمنح مسئولي إنفاذ القانون السلطة لمصادرة أصول مالية ربما تمتلكها الجماعة في كندا.
وبحسب وكالة رويترز فقد أعلنت كندا 42 جماعة كـ"كيانات ارهابية" بينها القاعدة وحزب الله وحماس.

 وما هذا الإعلان إلا لضرب الجماعت الإسلاميه والحرب على الإسلام وأن من يدافع عن دينه وعرضه وأرضه وبلاده فهو إرهابي تجب محاربته وإستحلال ارضه .  ودائما أتعجب من تنظيم القاعدة هذا أين هم من فلسطين ونصرة فلسطين وضرب الكيان المغتصب الكيان الصهيوني .
 ومن ناحية أخرى لا نرى أي إجرائات تتخذ ضد الكيان الصهويوني سوى انهم مواطنون يدافعون عن ارضهم وان من حقهم أمتلاك أسلحه محرمة لدفاع عن اراضيها ومواطينها .
 الله المستعان اللهم ردنا اليك ردا جميلا اللهم عليك بكل من يحارب الدين اللهم عليك باليهود فإنهم لا يعجزونك .

عجبآ

دائما ما تحصل اي فتنه واي تخريب نجد دائما تنظيم القاعده , لماذا لا نسمع تنظيم القاعده يحارب اليهود او يحصل تفجير لسفاره او اي مكان لليهود لا نسمع ابدا بهذا وهذا يدل قطعا ان تنظيم القاعده هذا من نسج خيال اليهود والامريكان او من صنعهم لكي يثبتوا تواجدهم في بلاد المسلمين , ومن المعلوم جيداا انه لا يجوز شرعا قتل معاهد او ذمي وانا لا ارى ان اي عمل تخريبي لا يصدر عن مسلم موحد ولو صدر من مسلم فانه جاهل مغيب  خدعه اناس يتسمون بالدين.

إحراق خمس مؤسسات يهودية في كندا

مفكرة الاسلام: قالت تقارير صحافية إن مدينة مونتريال فى كندا شهدت مساء أمس الأحد إحراق أربعة بيوت كنيست ومدرسة يهودية من قبل مجهولين.
وذكرت صحيفة "الديلى جازيت" البريطانية أن مجهولين كسروا نوافذ المؤسسات اليهودية بعد رشقها بالحجارة وتسببوا بأضرار لها بلغت آلاف الدولارات.
وأضافت الصحيفة أن المؤسسات اليهودية التي تضررت هي : " بيت كنيست رمبم – تفئيرت بيت دافيد القدس – دورشي إميت وبيت تسيون ومدرسة يبنا".
وأوضحت أن شرطة مونتريال أعلنت أنها فتحت تحقيقًا حول مهاجمة تلك المؤسسات اليهودية وأنها ستفحص أشرطة كاميرات الأمن لكي يتم تشخيص المتهمين بتنفيذ تلك الأحداث.
 وقال حاخام مونتريول روبن بوبكو "الراب المحلي للجالية": الأمر المقلق جداً بالحدث بأنه ليس فرديًّا ولكنها ضربة واحدة من عدة ضربات تتعرض لها المؤسسات اليهودية بالأشهر الأخيرة.
وأوضح بوبكو أن الضربات التي حدثت في الأشهر الأخيرة لم تلفت انتباه أحد حيث رسم مجهولون فى مارس الماضي الصليب المعكوف "علامة هتلر" على مبنى بيت كنيست بمدينة "حبيبة إسرائيل".

قائمة المدونات الإلكترونية